12 مليون جنيه مبيعات “يونايتد برازرز” العام الماضى

دواجن
Tuesday, March - 1 - 2016 - 4:20 pm

بلغت مبيعات شركة “يونايتد برازرز لإضافات الأعلاف”، نحو 12 مليون جنيه بنهاية العام الماضى، مقابل مبيعات بقيمة 10 ملايين جنيه بنهاية 2014.
قال محمد حاتم، رئيس مجلس إدارة “يونايتد برازرز”، إن الشركة تعمل وفقاً لخطة موحدة كل عام لزيادة مبيعاتها السنوية بنسبة تتراوح بين 10 و%20.
أوضح هدهد، أن الرؤية السوقية لم تتضح للشركة خلال العام الحالى حتى الآن، مشيراً إلى أنها ستعمل وفقاً لمتطلبات السوق دون اللجوء لخطة التنمية المعتادة سنوياً.
أوضح حاتم، أن الطاقة الانتاجية للشركة تصل إلى 5 أطنان من إضافات الأعلاف يومياً، مؤكداً أنها لم تصل لتلك الكمية خلال العام الحالى؛ بسبب تراجع طلبات المربين ومصانع الأعلاف.
أضاف أن أسعار إضافات الأعلاف ارتفعت بصورة كبيرة فى الآونة الأخيرة بسبب أزمة نقص الدولار وارتفاع أسعاره فى السوق الموازى والتى يعانى منها السوق المحلى خلال الفترة الاخيرة، مشيراً إلى أن مدخلات الانتاج تعتمد بنسبة كلية على الاستيراد.
وقال هدهد، إن نسبة الارتفاع تتراوح بين 15 و%25، بحسب نوع المادة الخام المستوردة، مُطالباً بضرورة وضع سياسة مالية واضحة من قبل البنك المركزى حتى تستطيع الشركات الاعتماد عليها فى نشا

The Tags